منتديات عروبتنا



 
الرئيسيةالتسجيلدخولاذاعات احلى عرب الاسلاميهالشبكه العلميهالمجموعات

شاطر | 
 

 كاسبرسكي لاب تطلق Kaspersky PURE منتجها الجديد للاستخدام بالمنزل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود ابوالوفا صديق
اسرة عروبتنا
اسرة عروبتنا
avatar

البلد مصر

عداد التميز
الاوسمه


مُساهمةموضوع: كاسبرسكي لاب تطلق Kaspersky PURE منتجها الجديد للاستخدام بالمنزل   22.03.11 22:16

اكدت شركة "كاسبرسكي لاب". المطور الرائد للحلول الأمنية لإدارة المحتوي. إطلاق منتج Kaspersky PURE. الحل المتكامل المخصص للشبكات المنزلية.
ويعد Kaspersky PURE حلا رائدا من بين منتجات "كاسبرسكي لاب" المصممة للاستخدام في المنزل. إنه يقدم أسلوبا جديدا في توفير الحماية للحواسيب من خلال دمج تقنيات الحماية في حزمة واحدة. وبذلك سيكون مستخدمو الحواسيب في حماية آمنة من الهجمات الخارجية. أخطاء مشغل الحاسوب وتسرب البيانات نتيجة حدوث عطل في الجهاز ويتيح لهم التمتع بجميع الامتيازات التي تقدمها الحواسيب الحديثة والانترنت ويمنحهم الثقة والأمان.
صمم هذا البرنامج ليلبي طلبات المستخدم المتقدم الذي سيثمن علي خيارات وإعدادات الحاسوب وأدائيتة الموسعة. ولا يتجاهل المستخدمين. الذين بحاجة إلي منتج سهل الاستخدام مثل العائلات.
ويضم Kaspersky PURE تقنيات متقدمة مثل خاصية المراقبة علي التطبيقات "Application Control) التي تضمن حماية فعالة في الانترنت من خلال إضفاء تصنيف الأمان للتطبيقات اعتمادا علي قواعد بيانات "كاسبرسكي لاب"» نظام التشغيل الآمن "Safe Run". الذي يتيح تشغيل البرامج المريبة بشكل لا يسمح لها بإلحاق الضرر بالحاسوب» بني التحليل السلوكي للكشف عن البرمجيات المريبة والخبيثة من خلال سلوكها. كما يشمل المنتج خصائص أمان هامة مثل الكشف عن برامج إخفاء الملفات. استخدام لوحة المفاتيح الافتراضية وأداة تشكيل قرص الطوارئ.
مع أداة مركز المراقبة "My Control Center" بإمكان المستخدمين مراقبة وضع الأمان في أي حاسوب من الشبكة. إنه المنتج الأول ضمن سلسلة منتجاتنا الذي يسمح بتشغيل مختلف المهام مثل البحث عن الثغرات أو ضبط إعدادات المراقبة الأبوية عن بعد. كما أنه يتيح التقليل من حجم التحميل من الانترنت من خلال تحميل التحديثات إلي الحاسوب المختار الذي يقوم عندئذ بتوزيع البيانات إلي الحواسيب الأخري في الشبكة. ويتمتع المنتج بواجهة واضحة تتيح للمستخدم مراقبة جميع جوانب الأمان في شبكة الحواسيب وضبط أي مشاكل قد تقع.
كما يوفر منتج Kaspersky PURE خيارات إضافية مثل: إمكانية تشفير البيانات لمنع السرقة أو الاستحواذ غير الشرعي علي المقتنيات الرقمية. نظام مركزي لتخزين كلمات السر وأداة التخلص من الملفات "File Shredder". التي تجعل من الصعب استعادة الملفات المحذوفة.
إن مجموعة أدوات "Security+" تساعد المستخدم علي توليف أداء نظام التشغيل والإعدادات الأمنية للمتصفح. ويقوم المنتج بتحليل الإعدادات التي قد تكون مخفية أو يشرف علي ما يقوم به المستخدم ويعطيه إشارة إلي أن نشاطه قد يهدد أمان الحاسوب.
Kaspersky PURE يضم كذلك بنية خاصة تساعد المستخدم علي إنشاء النسخ الاحتياطية من البيانات. واستعادتها عند الضرورة. وتوفر هذه البنية مرونة عالية في ضبط الإعدادات: جدولة عملية النسخ الاحتياطي لجميع البيانات أو إجراء النسخ الاحتياطي لملفات أو مجلدات معينة وخاصة الهامة منها. ويسمح النسخ الاحتياطي الاختياري بنسخ الملفات المعدلة منذ إضفاء التعديلات عليها. بغرض التقليل من استهلاك سعة القرص. ويمكن حفظ النسخ السابقة من الملفات في عقد خاصة. ما يسمح باستعادتها في حال حذفها عن طريق الخطأ.
أما خاصية التشفير في Kaspersky PURE فإنها تمنع البيانات الهامة من التسرب. بإمكان المستخدم إنشاء حاويات محمية لحفظ البيانات الحساسة فيها. ويتم تشفير الحاوية وتزويدها بكلمة سر لتوفير حماية مُحكمة. كما أن تشفير أو فك شيفرة البيانات في كل حاوية يتم بسرعة كبيرة لا يشعر بها المستخدم. إذ لا يؤثر علي عمل الحاسوب. ولا يتم حفظ إلا البيانات المشفرة علي القرص.
وتوفر أداة المراقبة الأبوية سياسة مرنة في مراقبة استخدام الانترنت. الحاسوب وبرامج المراسلة الفورية. إنها تساعد الأبوين علي تنظيم استخدام البرامج والانترنت أو تعطيل المواقع الالكترونية ومنع تحميل الملفات وفقا لفئات تم تحديدها مسبقا. كما يمكن للأبوين أن يراقبا نشاط أبنائهم في أكثر الشبكات الاجتماعية شعبية مثل: Facebook. Myspace وTwitter وغيرها.
ويحوي منتج Kaspersky PURE برنامج مدير كلمات السر "Password Manager" الذي يشفر ويحفظ كلمات الدخول والسر ويقوم بإملاء الاستمارات الالكترونية بها تلقائيا. كما يمكنه إملاء الاستمارات ببيانات أخري محفوظة في الحاسوب مثل أرقام الهاتف. الرموز البريدية والبريد الالكتروني وغيرها. كما يحفظ البرنامج بيانات سرية أخري التي يمكن إضافتها إلي النظام بمساعدة خاصية "Safe Notes). ويمكن تشغيل هذا البرنامج علي أي حاسوب دون تثبيته باستخدام وسائط التخزين النقالة USB. يتم الاتصال بقاعدة بيانات مدير كلمات السر اعتمادا علي المواصفات الفردية لBluetooth/USB بواسطة رمز PIN إضافي في حال تم استخدام الجهاز من قبل شخص آخر.
كما يتميز منتج Kaspersky PURE بواجهة واضحة ويوفر إمكانية التحكم بجميع الإعدادات الهامة بعدة نقرات فقط.
وفي هذا الشأن يقول المدير العام لشركة "كاسبرسكي لاب". يوجين كاسبرسكي: "إن تطور الحلول الأمنية يتماشي عادة مع تطور التهديدات الالكترونية. وقد دفع ظهور أول الفيروسات الحاسوبية إلي تطور المنتجات الأولي لمكافحة للفيروسات. حيث شكلت تهديدات الانترنت حافزا كبيرا لتطور الحلول المخصصة لتوفير أمان الانترنت. والآن أصبح استخدام النسق الالكتروني لحفظ الممتلكات الرقمية شائعا وبالنتيجة زادت الحاجة في وجود أنواع جديدة من الحلول الشاملة التي توفر الحماية من جميع أنواع التهديدات الرقمية والتقليل من المخاطر التي تتعرض لها مقتنياتنا الرقمية. يسرنا أن نقدم Kaspersky PURE. الحل الجديد الذي يحمي جميع فئات المستخدمين. هذا المنتج يضم حزمة من التقنيات الفريدة. يقدم حماية آمنة من الملوثات الرقمية بكافة أنواعها. مع Kaspersky PURE لا ضرورة لأن تكون خبيرا في تقنية المعلومات كي تحافظ علي عالمك الرقمي حلنا الجديد سيتولي هذا المهمة".
للحصول علي المزيد من التفاصيل حول Kaspersky PURE. زوروا موقع الشركة http://www.kaspersky.com/kaspersky-pure




center][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RAIN ۩ LOVER
اسرة عروبتنا
اسرة عروبتنا
avatar

البلد مصر


مُساهمةموضوع: رد: كاسبرسكي لاب تطلق Kaspersky PURE منتجها الجديد للاستخدام بالمنزل   23.03.11 20:33

شكرا محمود على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود ابوالوفا صديق
اسرة عروبتنا
اسرة عروبتنا
avatar

البلد مصر

عداد التميز
الاوسمه


مُساهمةموضوع: رد: كاسبرسكي لاب تطلق Kaspersky PURE منتجها الجديد للاستخدام بالمنزل   23.03.11 20:42

الاخ / احمد
مشكور على مرورك وتواصلك الرائع معي
والقادم افضل بإذن الله




center][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاسبرسكي لاب تطلق Kaspersky PURE منتجها الجديد للاستخدام بالمنزل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عروبتنا :: ساحه التقنيه :: لغه العصر -
انتقل الى: