منتديات عروبتنا



 
الرئيسيةالتسجيلدخولاذاعات احلى عرب الاسلاميهالشبكه العلميهالمجموعات

شاطر | 
 

 الليلة.. الأهلى وإنبى لقاء "الثأر والكرامة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود ابوالوفا صديق
اسرة عروبتنا
اسرة عروبتنا
avatar

البلد مصر

عداد التميز
الاوسمه


مُساهمةموضوع: الليلة.. الأهلى وإنبى لقاء "الثأر والكرامة"    07.11.11 14:21



تحت شعار "الثأر والكرامة" يلتقى فى السابعة والنصف من مساء اليوم، الاثنين، فريقا الأهلى وإنبى فى الجولة الخامسة لبطولة الدورى بإستاد المقاولون العرب.

يدخل الأهلى حامل اللقب لقاء اليوم مُتربّعا على عرش مسابقة الدورى برصيد 11 نقطة حصدها من خمسة مباريات، فيما يدخل إنبى اللقاء محتلا المركز الـ15 برصيد 4 نقاط حصدها من أربعة مباريات، وهو بالطبع ترتيب لا يليق بالفريق البترولى الذى رشّحه الجميع للمنافسة على لقب الدورى بعدما أطاح بالأهلى من الكأس ثم توّج باللقب على حساب الزمالك.

الأهلى فاز على الحرس بالجولة الأولى1/0 ثم تعادل أمام بتروجت والجونة (2/2) و(1/1) فى الجولتين الثانية والثالثة على التوالى، ثم فاز على الاتحاد السكندرى (2/0 ) والداخلية (3/1)، فيما تعادل إنبى مع الجونة فى الجولة الأولى (3/3) ثم خسر من الاتحاد (0 /3 ) فى الجولة الثانية، وحقق فوزا صعبا على الداخلية (3/2) فى الجولة الثالثة، ولم يشارك الفريق البترولى فى الجولة الرابعة، ثم خسر من الإسماعيلى (1/2) فى الجولة الخامسة.

مباراة اليوم لها أهمية خاصة للفريقين، فالأهلى يتطلع لـ"الثأر" من الفريق البترولى الذى أطاح به من الكأس وسببّ له جراحا كبيرة مازال يعانى منها حتى الآن، وتعرض الفريق بلاعبيه وجهاز الفنى لانتقادات قاسية من الجمهور والإعلام بسبب خساة الكأس، لذا فإن حامل لقب الدورى يتطلع لتحقيق فوز على إنبى يثأر به لنفسه، وليواصل رحلة الانتصارات التى حققها فى الجولتين الأخيريتين ليحافظ على تصدّره للمسابقة.

الجهاز الفنى للأحمر يعلم جيدا صعوبة مباراة اليوم رغم تراجع مستوى المننافس، لذا طالب اللاعبين خلال التدريبات لماتضية بعلاج الأخطاء التى ظهرت فى المباريات الماضية ويأتى فى مقدمتها التراخى وعدم لعب الكرة بسرعة بعد إحراز هدف، بجانب الأخطاء الدفاعية التى مازال تؤرق المدير الفنى خاصة أن شباك الفريق اهتزت 4 مرات حتى الآن وهو ما يرفضه المدرب البرتغالى الذى انتقد صراحة مستوى مدافعيه وحارس مرماه شريف إكرامى.

لعنة الإصابات طاردت الأهلى خلال الأيام الماضية بعد إصابة محمد ناجى جدو فى مران الجمعة الماضية إثر كرة مشتركة مع أحمد السيد، كما أُصيب رامى ربيعة بـ"آلام" فى الظهر ويعانى كل من متعب ومحمد شوقى ومحمد نجيب ودومينيك من إًصابات مختلفة زادت من "أوجاع" حامل اللقب.

الوضع فى إنبى لا يختلف كثيرا فـ"مختار مختار" المدير الفنى للفريق البترولى يرى أن لقاء اليوم بمثابة فرصة ذهبية لاستعادة هيبته المحلية بالفوز على الأهلى للمرة الثانية خلال أقل من شهر، وطالب المدير الفنى لاعبيه باستعادة "روح الكأس" للخروج من "النفق المُظلم"، والعودة لمكانته الطبيعية كأحد القوى الكروية الكبرى فى مصر مع الأهلى والزمالك والإسماعيلى وحرس الحدود.

مختار يعول على خبرة بعض لاعبيه أمثال عمرو فهيم ومحمد أبو العلا ومحمد صبحى وأحمد بلال والإيفوارى ديفونيه وأحمد عبد الظاهر وأحمد رءوف، وطالب مختار لاعبيه بضرورة إستغلال أخطاء الدفاع الأحمر، كما فعل فى لقاء الكأس للتسجيل وإحراز هدف مبكر والحفاظ عليه للفوز باللقاء.




center][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RAIN ۩ LOVER
اسرة عروبتنا
اسرة عروبتنا
avatar

البلد مصر


مُساهمةموضوع: رد: الليلة.. الأهلى وإنبى لقاء "الثأر والكرامة"    10.11.11 5:34

الاهلى فاز اهو ياحودة
ههههههههههه تحياتى لمجهودك ياغالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود ابوالوفا صديق
اسرة عروبتنا
اسرة عروبتنا
avatar

البلد مصر

عداد التميز
الاوسمه


مُساهمةموضوع: رد: الليلة.. الأهلى وإنبى لقاء "الثأر والكرامة"    14.01.12 11:12

لسه الدورى طويل يا أبو حميد
شكرا على المرور الكريم




center][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الليلة.. الأهلى وإنبى لقاء "الثأر والكرامة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عروبتنا :: عروبتنا الرياضيه :: اخبار رياضيه-
انتقل الى: