منتديات عروبتنا



 
الرئيسيةالتسجيلدخولاذاعات احلى عرب الاسلاميهالشبكه العلميهالمجموعات

شاطر | 
 

 الفلاحين "بوابة" الجونة للكبار اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود ابوالوفا صديق
اسرة عروبتنا
اسرة عروبتنا
avatar

البلد مصر

عداد التميز
الاوسمه


مُساهمةموضوع: الفلاحين "بوابة" الجونة للكبار اليوم    07.11.11 14:24



يستضيف الجونة على ملعبه بالغردقة فى الثانية والنصف ظهر اليوم، الاثنين، فريق غزل المحلة فى إطار مباريات الأسبوع الـسادس بالدورى، ويطمع أبناء أنور سلامة، المدير الفنى للجونة فى تحقيق الفوز الثانى له هذا الموسم للدخول فى المربع الذهبى واستغلال عامل الأرض والجمهور والحالة المعنوية للاعبيه بعد سلسلة النتائج الجيدة التى يحققها الفريق منذ انطلاق المسابقة وأهمها الفوز على ملعبه على الإسماعيلى بنتيجة 4/1 والتعادل مع الأهلى ثم التعادل مع وادى دجلة بدون أهداف على ملعب الأخير ضمن مباريات الأسبوع الخامس.

كان أنور سلامة المدير الفنى للجونة رفض منح لاعبى الفريق أى راحة سلبية عقب مباراة دجلة التى أقيمت يوم الأربعاء الماضى وفضل الدخول فى معسكر مغلق بالغردقة للتركيز فى مباراة المحلة، خاصة أن نقاط المباراة الثلاث ستدخل بالجونة إلى منطقة الكبار بجدول الدورى إلى جانب استمرار المحلة فى دوامة الفرق المهددة بالهبوط.

من المقرر أن تشهد قائمة الجونة عودة شوقى السعيد لقيادة خط الدفاع بعد انتهاء إيقافه، كما سيعود الكاميرونى فيلكس أوزو لتشكيلة الفريق بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به فى ذراعه، بينما يستمر غياب المهاجم عرفة السيد المهاجم الذى يعانى من شد فى العضلة الخلفية، وإن كانت هناك محاولات مكثفة تجرى من الجهاز الطبى بقيادة أحمد حسن لإلحاقه بالمباراة.

على الجانب الآخر يدخل غزل المحلة اللقاء بمعنويات جديدة بعد تولى إبراهيم يوسف تدريب الفريق الذى نجح فى إعادة الثقة المفقودة للاعبيه، وأعاد تنظيم خطوط الفريق الذى ظهر بمستوى جيد خلال المباراتين الأخيرتين أمام حرس الحدود وبتروجت، على الرغم من الخسارة فى الأول والتعادل فى الثانية، إلا أن هناك حالة من الارتياح تسيطر على اللاعبين بعودة الروح المفقودة منذ بداية مسابقة الدورى واحتلال الفريق للمركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وقال إبراهيم يوسف، المدير الفنى للمحلة، إنه يطمع فى تحقيق أى نتيجة إيجابية أمام الجونة ترفع من معنويات الفريق خلال فترة توقف الدورى بسبب مشاركة المنتخبات المختلفة، وسيعمل خلال تلك الفترة على علاج الأخطاء والسلبيات التى لاحظها خلال قيادته للفريق منذ الأسبوع الرابع.

يذكر أن الجونة يحتل المركز السابع فى جدول الدورى برصيد 7 نقاط بينما يقبع المحلة فى المركز الـ 19 والأخير فى الجدول برصيد نقطة واحدة.




center][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RAIN ۩ LOVER
اسرة عروبتنا
اسرة عروبتنا
avatar

البلد مصر


مُساهمةموضوع: رد: الفلاحين "بوابة" الجونة للكبار اليوم    10.11.11 5:33

شكرا محمود على الخبر
تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفلاحين "بوابة" الجونة للكبار اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عروبتنا :: عروبتنا الرياضيه :: اخبار رياضيه-
انتقل الى: